القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 العاب للهواتف بدون انترنت بحجم أقل من 100MB | للاجهزة الضعيفة

افضل 5 العاب للهواتف بدون انترنت بحجم أقل من 100MB | للاجهزة الضعيفة


افضل 5 العاب للهواتف بدون انترنت بحجم أقل من 100MB | للاجهزة الضعيفة


جزء كبير منا بيستخدم الهواتف الضعيفه حتا لأن ، في وقت اصبحت الالعاب تطور كبير ، و تحتاج الي إمكانيات كبيرة ، لذلك اليوم سوف نستعرض لكم أفضل خمس العاب لا تحتاج انترنت ، و لا مساحه عاليه .

1 _ DEAD TRIGGER

لعبه من نوع الحرب و الزومبي ، العبه تقدم جرافيك عالي ، و تحكم سلس و بسيط ، غير المهات الموجوده داخل ، و كان هناك نسخه خالصه PC و اصبحت متوفرة للاندرويد مجانا ، حجم العبه هو : 190 جيجا بايت ، كمان ان العبه بدون انترنت ، و العبه حصلت علي 10 مليون عمليه تحميل علي قوقل بلاي .

2 _ Rall Fury 

لعبه سباق سيارات ، للجميع الهواتف ، بدون انترنت ، كما ان العبه حصلت على 50 مليون عملية تحميل علي قوقل بلاي ، وذلك لأن العبه تحتوي على مميزات كثيره ،
من ضمن هذه المميزات ، شكل السيارات ،
و التحكم السلس ، ايضا حجم الصغير للعبه و هو 120 جيجا بايت ، و الجرافيك العالي الموجود داخل العبه .

3_ Sonic Dash 

للعبه من العاب المغامرات الرائعه ، تكون العبه بي شخصيه ( سونك _ Sonic ) تبدا العبه بتسليه رهيبه ، وذلك لان الجرافيك العالي الموجود داخل العبه ، و التحكم السلس الشبيه للعبه صب واي ، لاكن معا اختلاف كبير في المهمات الصعبه داخل العبه ، كما أن حجم العبه أقل من 100 جيجا بايت .

4_Off The Road 

لعبه عالم مفتوح ، تبدا العبه بي جزيره واسعه ، تبدا مهمات الاستكشاف داخل الجزيرة ، كما أن السيارات و الطائرات الرائعه ، داخل الجزيرة و القطارات و المهمات الصعبه ، العبه بجرافيك عالي ، و تعمل على جميع الهواتف بدون انترنت ، و حجم العبه هو حجم متوسط 280 جيجا بايت ، كما أن عدد تحميلاتها وصل إلى 10 مليون عمليه تحميل علي قوقل بلاي .

5_ Basket Roll 

لعبه منحدارات و تركيز ، كما أن هذا التحديث الجديد ، اصبح في فرق شاسع بين التحديث الجديد و القديم ، اصبح يوجد شكل جديد للعبه ، من حيث طريقه العب ، و التحكم اصبح افضل بكثير ، العبه لا تحتاج إلى لانترنت ، كما انها تعمل علي جميع الهواتف .

              ناتي الان الى التحميل


                       DEAD TRIGGER

                          Rall Fury
 
                        Sonic Dash

                     Off The Road

                     Basket Roll
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات